أنجلينا جولى ستحى حفل زفافها فى مصر بعد انتخاب الرئيس






أنجلينا جولى ستحى حفل زفافها فى مصر بعد انتخاب الرئيس



أعربت نجمة هوليوود أنجلينا جولى عن انبهارها بمصر ورحبت فى مكالمة تليفونية مع وزير السياحة منير فخرى عبد النور بإقامة حفل زفافها على النجم براد بيت فى أسوان هذا الشتاء.

تجدر الإشارة إلى أن زيارة نجمى هوليوود إلى مصر قد بدأت فى الأول من شهر يونيو الجارى حيث وصلا إلى مطار أسوان فى طائرة خاصة وتم استقبالهما بصالة كبار الزوار ونزلا فى فندق (كتراكت القديم).

وقاما بزيارة معبد فيلة والمتحف النوبى وفى اليوم التالى قاما بزيارة معبد كوم امبو ومعبد إدفو حيث أعرب الفنانان عن انبهارهما الشديد بالمعبدين وما يحوياه من آثار فرعونية ونقوشات على الجدران.

ثم غادر الفنانان إلى الأقصر حيث كانت إقامتهما بفندق (وينتر بالاس)، وقاما بزيارة البر الشرقى والبر الغربى ووادى الملوك ووادى الملكات ومقبرة توت عنخ آمون ومعبد حتشبسوت .

ومن جانبها أشارت أنجيلينا جولى إلى أنه عُرض عليها القيام بتمثيل دور كليوباترا وترددت فى قبول العرض ولكن بعد زيارتها لمصر تغير رأيها، مؤكدة أن مصر ستكون مكانها للاستجمام والبعد عن صخب الشهرة.

وقد وعدت إنجيلينا بزيارة مصر فى شهر أغسطس القادم لزيارة كافة الأماكن الأثرية المرتبطة بالملكة كليوباترا ولشراء الملابس والتاج الملكى من مصر حتى يتسنى لها أداء دورها على أكمل وجه حيث سيكون بصحبتها كاتب السيناريو والمخرج.

كما أبدى النجم براد بيت رغبته فى زيارة منطقة الواحات خصيصا، حيث أكد وزير السياحة على مساعدته فى تقديم التسهيلات الممكنة لإنجاح هذه الزيارة التى سيكون لها أبلغ الأثر فى الترويج لمصر عالميا باعتبارها قبلة لمشاهير هوليوود والسينما العالمية.

وقد غادر الفنانان مطار الأقصر يوم 3 يونيو متوجهين إلى لندن ثم الولايات المتحدة الأمريكية.